فيس بوك
تويتر
يوتيوب

GO Broadband
 
 
   نسيت كلمة المرور؟ | سجل الآن

اسئلة واجوبة

 الجيل الرابع وبوابة الاتصال المنزلي

 كيف يمكنني إعادة جهاز بوابة الاتصال المنزلي إلى الإعدادت الإفتراضية؟

خلف جهاز CPE يوجد زر "Reset". اضغط عليه بدبوس لمدة عشر ثواني، بعد ذلك سيقوم CPE بإعادة تشغيل نفسه.
*ملاحظة: لا ننصحك بإعادة الجهاز إلى الإعدادت الإفتراضية إلا في حالة طلب منك ذلك من قبل ممثل العناية بعملاء "جو".

 ماهو جهاز بوابة الاتصال المنزلي ؟

هو جهاز مودم يستقبل موجات الجيل الرابع اللاسلكية لتوفير خدمة الإنترنت.

 ماهي تقنية الجيل الرابع؟

تعتبر تقنية الجيل الرابع إمتداداً لتقنية الواي فاي من حيث التطور وتتيح للعميل من استخدام الإنترنت لاسلكياً بجودة وسرعات عالية.

 هل أحتاج إلى خط هاتف للإشتراك بخدمة الجيل الرابع؟

لا يحتاج  الإشتراك إلى خط هاتف ثايت.

 هل تتوفر في جهاز بوابة الاتصال المنزلي تقنية الواي فاي؟

هناك بعض أنواع الأجهزة تحتوي على تقنية الواي فاي.

 هل يتطلب جهاز بوابة الاتصال المنزلي أي إعدادات مسبقة كي يعمل؟

لا. سيعمل جهاز CPE تلقائيا بعد إتمام تفعيل الخدمة.

 هل يحتاج اتصال الجيل الرابع الى اسم مستخدم وكلمة مرور؟

لا , ليس هناك ضرورة لإدخال اسم مستخدم وكلمة مرور.

 هل يمكنني استخدام جهاز بوابة الاتصال المنزلي في أي مكان؟

 نعم بالطبع يمكنك استخدام الجهاز ضمن نطاق تغطية "جو".

 الانضمام الى "جو"

 كيف أستطيع أن أفتح حسابا مع "جو"؟

يمكنك الإنضمام لـ "جو"عبر مكاتب "جو"، أو عبر وكلائنا المعتمدين أو عبر الهاتف أو عن طريق موقعنا على الانترنت www.go.com.sa.

 ماهي متطلبات تأسيس حساب في "جو" ؟

متطلبات تأسيس حساب في "جو":

1. أن لا يقل العمر عن 16 سنة.
2. تقديم إثبات للهوية. مثل: (الهوية الوطنية، الإقامة ، هوية مواطني دول مجلس التعاون الخليجي ، جواز السفر).

 التواصل مع "جو"

 ما هو رقم خدمات العملاء الخاص بـ "جو"؟

نرحب باتصالكم على مركز العناية بعملاء "جو" على الرقم التالي: 8001110000.

 ما هي وسائل الاتصال ب"جو"؟

يمكنك الإتصال بـ "جو" في أي وقت:

خدمات العملاء:
هاتف:  8001110000

البريد الإلكتروني: care@go.com.sa

المركز الرئيسي :
"جو" -اتحاد عذيب للاتصالات

ص.ب. 250398

الرياض 11391

المملكة العربية السعودية

البريد الإلكتروني:info@go.com.sa

المبيعات :
المبيعات الهاتفية:  8001110000


البريد الإلكتروني: sales@go.com.sa

مراكز المبيعات: الرجاء زيارة مواقع متاجرنا او تفاصيل الإتصال بـ  شركاءنا

الأعمال :
البريد الالكتروني: business@go.com.sa
 

 الشكاوى والأخطاء

 كيف أستطيع التقدم بشكوى أو الإبلاغ عن خطأ؟

يمكنك رفع شكوى عن طريق الإنترنت بعد تسجيل الدخول إلى حسابك والضغط على أيقونة "اتصل بنا"، هنا سوف يكون بإمكانك الدخول إلى قسم الشكاوى وتعبئة تفاصيل الشكوى.

كما نرحب باتصالك على مركز العناية بعملاء "جو" على الرقم التالي: 8001110000 أو زيارة أحد مراكز البيع والتحدث مع أحد ممثلينا.

 العروض والباقات

 كيف يمكنني متابعة آخر باقات "جو"؟

التلفزيون, والراديو، والصحف، وجميع وسائل الإعلان الأخرى. بالإضافة إلى موقع الشركة على الإنترنت www.go.com.sa

 هل أستطيع الحصول على أكثر من إشتراك لخدمة الإنترنت السريع؟

نعم يمكنك الحصول على أكثر من إشتراك لخدمة الإنترنت السريع. (خمسة كحد أقصى).

 استخدام خريطة التغظية

 أين تتوفر تغطية "جو" داخل المملكة؟

تتوفر خدماتنا حالياً في الرياض، جدة، مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، ينبع ، خميس مشيط. وفي المستقبل القريب ستتسع شبكتنا لتشمل بقية مناطق المملكة. سنقوم بإطلاعكم حالما تتوفر التغطية في منطقتكم  للاستفادة من خدمات جو. ونرحب باستفساراتكم على مركز العناية بعملائنا على الرقم التالي: 8001110000.

 لماذا لم تعمل خريطة التغطية لدي؟

يجب عليك التأكد من تحميل برنامج الجافا، لكي تعمل خريطة التغطية.

 حسابي

 كيف أعيد فتح "حسابي" على الإنترنت؟

إذا تم الحظر على حسابك فهذا يعني أنك حاولت تسجيل الدخول خمس مرات متتالية بإدخال رقم سري غير صحيح.

لإزالة الحظر عن حسابك. قم بالضغط على "نسيت كلمة المرور" واتبع التعليمات الموضحة، بعد ذلك ستصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني لإعادة فتح الحساب.

 كيف يمكنني الدفع مقابل خدمات "جو"؟

1- الدفع نقداً.
2- الدفع عند التوصيل.
3- الدفع عن طريق البطاقة الإئتمانية (فيزا أو ماستر كارد).
4- الدفع عن طريق بطاقة الصراف.
5- الدفع عن طريق سداد.

 كيف يمكنني طرح بعض الاقتراحات على"جو"؟

نرحب باقتراحاتكم على مركز العناية بعملاء "جو" على الرقم التالي: 8001110000.
أو عبر البريد الإلكتروني:
care@go.com.sa

 ما هي التفاصيل المتضمنة في "حسابي"؟

بمجرد الدخول إلى "حسابي"  سيتاح لك ما يلي:

* معاينة/تعديل تفاصيل حسابك وعنوان بريدك الإلكتروني.
*تغيير كلمة السر.
* معاينة تفاصيل مدفوعاتك السابقة. 
*إضافة خدمات.
* رفع شكاوى أو أخطاء.
* الاتصال بنا.

 هل يمكنني إضافة أكثر من حساب تحت اشتراك واحد؟

نعم. يستطيع العميل أن يحصل على أكثر من حساب (خمسة كحد أقصى)، باسم مستخدم وكلمة مرور واحدة تمكنه من إدارة كافة حساباته الأخرى.

إذا كان لديك أكثر من حساب مع "جو" (تحت اشتراك واحد) ستكون معلوماتك الشخصية متضمنة البريد الإلكتروني ظاهرة في جميع حساباتك.

 هل يمكنني إيقاف خدماتي مؤقتا؟

لا، هذه الخدمة غير ممكنة حاليا.