إجراءات معالجة الشكاوى

إجراءات التعامل مع الطلبات و الشكاوى الخاصة بالعملاء:

  • يتم تقديم الشكوى خلال 60 يومًا من تاريخ صدور الفاتورة مالم يتبين عدم علم المستخدم بالفاتورة محل الاعتراض. 
  • يتم إصدار رقم مرجعي خاص لطلبك وإرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني يتضمن التفاصيل. 
  • يتم تزويدك بمدة المعالجة عبر رسالة نصية أو إلكترونية. 
  • يتم معالجة طلبك والرد عليك بموعد أقصاه خمسة أيام. 
  • عند معالجة طلبك، تتلقى رسالة نصية أو بريد إلكتروني لإبلاغك بذلك. 

كما يمكنكم تقديم طلبات/شكاوى عبر القنوات التالية: 

  • الإتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 17777.
  • عن طريق زيارة أحد الفروع التابعة للشركة.
  • عبر الموقع الرسمي للشركة وذلك بالدخول على حسابك الشخصي أو عبر ( البريد الإلكتروني ).