إجراءات التعامل مع الطلبات و الشكاوى الخاصة بالعملاء:
- يتم تقديم الشكوى خلال 60 يومًا من تاريخ صدور الفاتورة مالم يتبين عدم علم المستخدم بالفاتورة محل الاعتراض.
- يتم إصدار رقم مرجعي خاص لطلبك وإرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني يتضمن التفاصيل.
- يتم تزويدك بمدة المعالجة عبر رسالة نصية أو إلكترونية.
- يتم معالجة طلبك والرد عليك بموعد أقصاه خمسة أيام.
- عند معالجة طلبك، تتلقى رسالة نصية أو بريد إلكتروني لإبلاغك بذلك.
كما يمكنكم تقديم طلبات/شكاوى عبر القنوات التالية:
- الإتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 17777.
- عن طريق زيارة أحد الفروع التابعة للشركة.
- عبر الموقع الرسمي للشركة وذلك بالدخول على حسابك الشخصي أو عبر ( البريد الإلكتروني ).