
انترنت لاسكلي مسبق الدفع
استمتع بخيارات الباقات المتاحة!
انترنت لاسلكي
ما الباقة التي تناسبك؟
انترنت (5G) لامحدود 100 ميجا 3 أشهر

سرعة التحميل

الشبكة

كمية البيانات
لا محدودة

جهاز الراوتر مجانا
انترنت (5G) لامحدود 100 ميجا 12 شهر

سرعة التحميل

الشبكة

كمية البيانات
لا محدودة

جهاز الراوتر مجانا
انترنت (5G) لامحدود 100 ميجا 6 أشهر

سرعة التحميل

الشبكة

كمية البيانات
لا محدودة

جهاز الراوتر مجانا
*الأسعار تشمل 15% ضريبة القيمة المضافة
ما هي خدمة الانترنت اللاسكلي الثابت؟
4G : هي خدمة تعتمد على تقنية الجيل الرابع (LTE) والتي تزود العميل بخدمة انترنت مستقرة .
5G : هو إنترنت عالي السرعة يوفر أداء تنافسيا لخدمة الألياف الضوئية
هل يمكن استخدام الشريحة على جهاز آخر غير جهاز الخدمة؟
إن الخدمة تعتمد على مقدم خدمة آخر. لذا فإن جهاز المودم المقدم مع الخدمة يعمل على شريحة "قو" فقط والتي تعمل على الشبكة الخاصة بشركة الاتصالات السعودية فقط.
كما أنه سينحصر تفعيل الخدمة على جهاز الخدمة المقدم من "قو" فقط وسوف يتم اقفال الشريحة (SIM-LOCK) على جهاز المودم المقدم للعميل ويلتزم العميل بعدم ازالة الشريحة من الجهاز وعدم امكانية استخدام الشريحة على أي جهاز آخر.
في حال إلغاء الخدمة أو انتهاء الاشتراك، فإن جهاز العميل لن يعمل لأنه مصمم للعمل فقط مع خدمات شركة "قو"
ماهي الباقات المتوفرة لخدمة الانترنت اللاسكلي الثابت؟
"قو" توفر لعملائها الباقات التالية:
- باقات مسبقة الدفع 4G
- باقات مفوترة 4G و 5G
ماهي طرق الاشتراك في خدمة خدمة الانترنت اللاسكلي الثابت؟
يمكنك الاشتراك من خلال الطرق التالية:
- موقع شركة "قو": من خلال صفحة الباقة
- تطبيق الخدمة الذاتية GO Connect
- مراكز خدمة العملاء
- مركز اتصال خدمة العملاء 17777
ماهي مدة الالتزام لباقات الانترنت اللاسلكي المفوترة؟
الاشتراك في خدمة
انترنت" قو" الانترنت اللاسكلي المفوترة يمتد لفترة 12 شهرا ميلاديا
لاشتراكات الـ 4G و يمتد لفترة 24 شهرا ميلاديا لاشتراكات الـ 5G تبدأ من تاريخ تفعيل الخدمة لدى المشترك ويتم تجديده بشكل تلقائي
شهريا .ً
هل يوحد مبالغ يستوجب على العميل دفعها لتفعيل الخدمة؟
يدفع العميل مبلغ تأمين بقيمة 300 ريال شاملة الضريبة لتفعيل خدمة الـ 4Gويسترد خلال فترة الالتزام من تاريخ الاشتراك
يدفع العميل مبلغ تأمين بقيمة فاتورة كامله لتفعيل خدمة الـ 5Gويسترد خلال فترة الالتزام من تاريخ الاشتراك
يدفع العميل مبلغ تأمين بقيمة فاتورة كامله لتفعيل خدمة الـ 5Gويسترد خلال فترة الالتزام من تاريخ الاشتراك
هل يمكنني طلب الانهاء المبكر للباقات المفوترة قبل إتمام مدة الالتزام؟
الاشتراكات المفوترة (4G): في حال طلب العميل إنهاء الخدمة/الباقة قبل انتهاء الحد الأدنى من مدة الاشتراك (الانهاء المبكر)، على العميل تحمل رسوم الإلغاء بدفع رسوم الجهاز والتي تعادل 300 ريال شاملة الضريبة (مبلغ التأمين)
حيث أن مدة الالتزام هي 12 شهر لباقات الــــ 4G.
الاشتراكات المفوترة (5G): في حال طلب العميل إنهاء الخدمة/الباقة قبل انتهاء الحد الأدنى من مدة الاشتراك (الانهاء المبكر)، على العميل تحمل رسوم الإلغاء بدفع 115 ريال شاملة الضريبة عن كل شهر متبقي من مدة االالتزام حيث أن مدة الالتزام هي 24 شهر لباقات الــــ 5G.
الاشتراكات المفوترة (5G): في حال طلب العميل إنهاء الخدمة/الباقة قبل انتهاء الحد الأدنى من مدة الاشتراك (الانهاء المبكر)، على العميل تحمل رسوم الإلغاء بدفع 115 ريال شاملة الضريبة عن كل شهر متبقي من مدة االالتزام حيث أن مدة الالتزام هي 24 شهر لباقات الــــ 5G.
هل يمكنني إيقاف الخدمة لفترة مؤقتة؟
نعم يمكنك ذلك في أي وقت لمدة أقصاها 12 شهر حيث سيتم إيقاف الخدمة مؤقتاً بناءً على طلبك. علماً أنه سيتم تطبيق رسوم الايقاف المؤقت والتي تقدر 86.25 ريال سعودي شهرياً.
هل يمكنني استبدال جهاز المودم في حال فقدت أو تلف الجهاز؟
في
حال توقف جهاز العميل الذي تم استلامه بحالة سليمة عن العمل لأي سبب مثل العبث
بالجهاز، تفكيكه، اتلافه أو فقدانه، فإن لـ "قو" أن تطالب العميل بدفع رسوم
استبدال الجهاز وفقاً لرسوم الاستبدال وقدرها 345 ريال سعودي شاملة الضريبة لخدمة الـ 4G أما رسوم استبدال جهاز الـ 5G فهو 1150 ريال سعودي شاملة للضريبة".