فيس بوك
تويتر
يوتيوب

GO Broadband
 
 
   نسيت كلمة المرور؟ | سجل الآن

الشكاوي والأخطاء

نحن نسعى لحل جميع المشاكل والشكاوى ،و نتطلع إلى ارضائك فوراُ و  بأسرع وقت ممكن.

إذا لم ترضي خدماتنا توقعاتك أو وجد لديك أي عطل في الخدمة فسارع بالاتصال بنا.

كيفية الإتصال بنا

قم بزيارة قائمتنا عن تفاصيلِ الإتصال.
قم بزيارة احدى منافذ بيع GO.
قم بالدخول إلى"حسابِي" وسجل بطاقة مساعدة.

ما الذي سنقوم بعمله ؟

عند اتصالك بـ GO فان مندوب خدمات العملاء سيزودك بإسمه وسيسعى لحل مشكلتك فورا.

في حال استلزم حل مشكلتك بعض الوقت فإن GO ستزودك بتفاصيل الحلول المقترحة و ذات الإطارالزمني للتنفيذ. وذلك لإعادة تصحيح الوضع بأسرع وقت ممكن .

خلال التحري لحل مشكلتك فإن GO ستزودك بآخر المستجدات ليكون لديك كامل المعرفة بمجريات المشكله و سير العمل لحلها .

إذا لم تنل الحلول الخاصة بمشكلتك والمقدمة من جهتنا رضاك فإننا سنرفع شكواك لمستوى إدارة أعلى وسوف يقوم المدير المسئول عن شكواك بالَتعامل معك شخصياً لمناقشة شكواك وإيجاد الحلول الممكنة .